منتدى اسرة القلم
[أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 18

اهلا بك زائرنا الكريم
تفضل بالانضمام لاسرتنا بالضغط على كلمه سجل
اهلا وسهلا بكم نورتونا
تمنى لك المتعه والفائده معنا
منتدى اسرة القلم
[أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 18

اهلا بك زائرنا الكريم
تفضل بالانضمام لاسرتنا بالضغط على كلمه سجل
اهلا وسهلا بكم نورتونا
تمنى لك المتعه والفائده معنا
منتدى اسرة القلم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اسرة القلم

كل ما يجود فيه الخاطر من همس وحب ومشاعر وابداع تميز بلا حدود ...

الرئيسيةالبوابة**أحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ❞ كتاب فوضى المشاعر ❝ ⏤ ستيفان زفايج
أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الإثنين مايو 17, 2021 9:58 am من طرف قمر الزمان

» رواية أرني أنظر إليك ❝ ⏤ خولة حمدى
أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الإثنين مايو 17, 2021 9:50 am من طرف قمر الزمان

» تحميل كتاب زوربا pdfالمؤلف: نيكوس كازانتزاكيس
أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الإثنين مايو 17, 2021 9:27 am من طرف قمر الزمان

» كتاب أحجار على رقعة الشطرنج :وليم جاي كار
أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2020 4:57 am من طرف قمر الزمان

»  رواية ذهب مع الريح PDF تأليف (مارغريت ميتشل)
أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2020 4:50 am من طرف قمر الزمان

» كتاب عصر الحب pdf تأليف (نجيب محفوظ).
أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2020 4:46 am من طرف قمر الزمان

» رواية جامع الفراشات pdf تأليف ( جون فاولز )
أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2020 4:36 am من طرف قمر الزمان

» تحميل كتاب سنترال بارك pdf غيوم ميسو
أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2020 4:31 am من طرف قمر الزمان

» تحميل كتاب بعد 7 سنوات ل غيوم ميسو
أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2020 4:19 am من طرف قمر الزمان

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
FaceBooke
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 95 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 95 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 226 بتاريخ الأحد ديسمبر 29, 2019 12:55 pm

أعلانات......... الاعضاء......

مصطفى السوري
the_lover_heart
غريب الروح
ابو النور الصالح
قمر الزمان
رياض
راشد الكاسر
ندى العمر
حسين الغريب
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
حسين الغريب
عضو رائع
عضو رائع

ذكر المشاركات : 2295
نقاط المساهمات : 3904
الشعبيه : 10

أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد سبتمبر 09, 2012 1:41 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

احبتي اعضاء اسرة القلم ............... اسعد الله يومكم بكل خير..........

اعلانات الاعضاء ...... شو هي ..........

العضو او العضوه الي يحبو ان يطرحو فكره عن برنامج ........ يتفضل هون ويعلن عن الفكره وراح تكون الاداره اسرة القلم حاضره

وكمان كادر القناة في الخدمه لغرض التنسيق بعمل البرنامج..............

والسبب ....كون هناك مواضيع موجوده في المنتدى ولا نريد ان يكون هناك تضارب بالمواضيع

وراح تكون هناك برامج عن مسابقات وبرامج علميه وبرامج تقارير وكمان هناك برنامج عن الورشه المنزليه

فكرة القناة جميله واكيد بوجود كل اعضاء اسرة القلم سوف تنجح وتكون الاولى في المنتديات........

تحياتي .................

عدل سابقا من قبل حسين الغريب في الجمعة أكتوبر 12, 2012 9:23 pm عدل 1 مرات

كاتب الموضوعرسالة
ندى العمر
المراقبة العامة
المراقبة العامة
ندى العمر

انثى المشاركات : 19202
نقاط المساهمات : 33241
الشعبيه : 72
المزاج : الْحَمْدُ لِلَّهِ عَلَى كُلِّ حَالٍ

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أكتوبر 13, 2012 1:27 pm

شكرا صديقنا حسين

شكراصديقنا مصطفى

ارجوا ان نعتبر ما مر من حوار هو مجرد فضفضه لا اكثر

وتوضيح للامور رغم اني لا احبذ الكتابة من خلال المواضيع

ولكن ماحدث وكان ان الاخ حسين حب يتناقش مع اخوانه واصدقائه

ونحن لازلنا في انتظار مديرنا العام للبث فيما ورد ولحل الامور

واتمنى ان لا يكون هناك ما يزعج اي احد فينا

وان تكون بداية خير وبداية جديده نرفع من خلالها ايدينا متصافحين

كما قلوبنا البيضاء النقية

دمتم بالف خير وسعاده
حسين الغريب
عضو رائع
عضو رائع

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أكتوبر 13, 2012 1:44 pm

شكرا بنتي ندى على المداخله الجميله ولروعة حضورك

يسلمووووو بنتي....................

اخي صطفى مثل ما قالت ندى هي فضفضه لا غير ان كنت تصور كلامي غير صحيح

فهذا راجع الك ......حسون يحب يقدم المساعده الى الجميع ولا يحمل حقد على اي شخص

اطمئن اخي ..... مافي شئ في قلبي اتجاهك ونحيتك ابدا ......

شكرا جزيلا ..........................

مصطفى السوري
عضو سوبر
عضو سوبر
مصطفى السوري

ذكر الحمل الثور
نقاط المساهمات : 7785
الشعبيه : 16
العمل/الترفيه : قيادة حاسوب و فني صيانة
المزاج : حزين

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أكتوبر 13, 2012 2:10 pm

حسين الغريب كتب:
حوار مع اخي الكريم

اولا ..... اود ان اشكر ابنتي ندى لروعة المداخله الجميله ولا تخافي نحن اسرة واحده وعلينا ان نعالج الامور بالعقل

شكرا جزيلا............................

اخي الكريم يا من اتهمتني في الانزعاج من نجاح برنامج لقاء الاحبه

افتح قلبك واستمع جيدا انت وغيرك...................................

اولا..... والله عيب علينا ان نتحدث هنا وامام الزائرين وليس امام الاعضاء عن المشاكل ولكن هي فرصه كي يعرف الزائر اننا اسرة واحده

ان اذنب احدنا يصلح الاخر الخطاء ............ ان كان هناك سؤ في الفهم نتفاهم فلا يهمنا الزائر ولا يهمنا امره........................

لو يهتم لنا الزائر يتفضل كي يكون احد افراد اسرتنا الجميله ويسجل ...........................

سيدي واخي الكريم..........................

لم انزعج يوما منك ولا من غيرك على العكس وسوف اثبت لك هذا.............

نجاح برنامج ولد تحت ظل قناة القلم وان كان لغيري هو نجاح اعتبره لي شخصيا

ولا اريد ان اكرر كلامي مره ثانيه لقد ساهمت واعطيت فرصه لغيري كي يساهم في البرنامج ويطرح الاسئله وقد لمستم هذا الشئ ولا

يستطيع اي شخص ان ينكر هذا .... اذن لماذا انزعج ............................... والست قمر لديها علم بهذا كنت ارسل لها نموذج عن الاسئله

التي اود طرحها على الضيف وكانت ترد عليه بانها اسئله رائعه ..... واعطتني توصيات كيف اطرحها وشكرا لها اذن لماذا انزعج........

اخي الكريم لا اريد ان اضعك في قفص الاتهام ..... انا مسامحك من قلبي والله يشهد..... هل تذكر كيف كنت ارد على مواضيعك في

القناة ...................... وكنت ارسل اليك والى غيرك رسائل كي تتعاونو معي في برامج القناة وتجاهلني الجميع وقمت بتنزيل مواضيع

متفرقه بدون اليه لتنسق معي ولم انزعج ابدا ولماذا انزعج واذكر في احد ردودي قلت الك نحن في الخدمه...... هل تذكر برنامج الاتجاه

المعاكس...... طرحتها انا الفكره في اعلانات الاعضاء وقمت انت بتنزيل البرنامج دون الرجوع الى حسين ولم انزعج ولم احاسبك على

العكس شجعتك اذن لماذا انزعج منك وقد استعنت بفكره لي واخذتها لنفسك ونزلتها ولم انزعج ومع هذا تتهمني اني منزعج منك .......

ولم انزعج من غيرك ونفس الطريقه التي تعاملت انت بها معي تعامل غيرك معي ولم انزعج ولماذا انزعج ......... والنجاح للجميع....

اهملت برامجك انت وغيرك ولم انزعج وتتهمني اني منزعج منك ..................... انا اتكلم ولدي اثبات لا افتري على احد.........

كنت برسل الى كل عضو اود ان يشاركني البرامج ..... انت وغيرك كنت برسل رسائل لكم ومنها نموذج من نفس الرساله الى مشرفة القناة

والست قمر واذكر الى السيد عماد .... وترد عليه الست قمر وندى ويقولون اننا فلانه وفلانه ولسنا فلان....... وكنت اعطيهم سبب ارسالي

كوني حسبت حساب هذا اليوم الذي كنت اتمنى ان لا اعيشه يوما............................

نجح البرنامج لقاء الاحبه نجاح باهر واهمل المنتدى وسائر البرامج ولم انزعج قلت هي فتره وتتغير....................

هنا اقولها اين انت مني واين غيرك مني انت قلت عرفتم من هو مصطفى السوري وانا افتخر بك ......

دعني اعرفك من هو حسين العراقي .......... عفوا حسين الغريب وقد ارجعت اسم حسين الغريب والسبب فعلا انا غريب بينكم......

اين انت وغيرك من حسين.............................. هل تقدر انت وغيرك ان تضحي هل تقدر انت وغيرك ان تعطي لغيرك حقك......

اجبني انت وغيرك يرحمكم الله........................

الست قمر موجوده وتذكر اني اعطيتها اكثر من فكره واخرها فكره جميله جدا ((( عنوانها وقفه مع عضو )))

وقد عملت لهذه الفكره سياق خاص عندي وترتيب صدقني سوف يسحق اي برنامج هنا ...... وقد جعلت اول حوارها ......

سوف تكون تكريم لذكرى المرحوم صلاح شبانه تكريم منا اليه ولم اعطي فكره لست قمر عن هذه الشخصيه جعلتها مفاجا لها

والى سائر الاعضاء لنها سوف تكون افتتاح البرنامج فاين انت وغيرك مني من حسين وتتهمني اني منزعج............

واعطيت كلمتي الى الست قمر اختاري اي عضو يكون معك واذكر ردها جيدا فلا داعي للكتابة ولكن اعطيتها كلمه اخيره مني

قمر اختاري اي عضو غيري ..... وتذكر الست قمر كم من مره اعطيتها افكار وطلبت منها ان تشرك اختنا كارمن بها وغيرها ........

والافكار مني وليست من غيري واعطيها...............

لماذا بربك اجبني لماذا اتنازل عن فكره هي لي اتنازل لغيري بربك اجبني.................

فاين انت وغيرك مني ..........اجبني ... يرحمكم الله .........

دعني اعرفك من انا ومن اكون وافتخر وازاد فخرا ..... كوني اضحي واعطي ولا انتظر منك او من غيرك ان يقول شكرا

لا اريد ان اذكرك بفرحتك حينها ...عندما تركت القناة وقد احسنت ندى الاجابه حينها ومن بعدها قمر............... والرد موجود.....

اجبني انت وغيرك يرحمكم الله تملكون كل الوقت في السهر وتهملون برامجكم تهملون حتى الاخرين وتتجاهلون وجودهم ولم اتجاهل

وجودكم يوما وافسحت المجال لكم وحرمت نفسي من السهر في سهرات القلم الجميله والسبب لن حسين غريب بينكم...........

هل تقدر انت وغيرك ان تضحي بسهره ........لالالالالالا والف لالالالالالالا فاين انت وغيرك مني.....................

من حسين العراقي .......................

هنا سوف اتحدث فلا مجال لسكوت

فلا مجال ابقى صامت وغيري يتهجم عليه علننا ويتهمني اني منزعج ولا حتى رد واحد من الاداره مع العلم انهم موجودين ........

دعني اعطيك انت وغيرك مثال اخر على التضحيه يا سيدي الكريم ...............................

برنامج سهرة الخميس نعم انها فكرتي واعطيتها الى الاداره واشهد بالحق قد نزل اسمي فيها رغما عني لم احب ان يكون اسمي فيها

كونها هديتي الى الست قمر والملكه الام الذي تحصده قمر او الملكه او حتى انت يحصده حسين ........... في رسالتها الاخيره

واقصد قمر قالت حسين حرام الفكره فكرتك قلت لها ارجوكي لاتنزلي اسمي..... ونزل اسمي رغما عني..... فاين انت وغيرك من حسين

اعرف اناس يناضلو من اجل ان يعلو في سماء المنتديات للحصول على موضوع او برنامج وانا اتخلى لماذا بربك افعل هذا اجبني انت

وغيرك لماذا شارو نفسك .....هل تستطيع انت وغيرك ان تفعل مثل فعالي وتعطي افكار وتتخلى عنها لا ...لا تقدر.......

تنتهز الفرصه كي تبرز انت وغيرك في اقرب فرصه فاين انت وغيرك مني من حسين العراقي....................

وقد حلا وقت الحديث الان................ دعني اعرفك من انا ومن اكون..............................

طلبت من الاداره ان تثبت برنامج المجله لماذا بربك هذا الطلب اجبني انت وغيرك يرحمكم الله والمجله باسم قمر وغريب الروح......

لماذا ان كان حسين منزعج منك او من غيرك .... لماذا يطالب حسين اكثر من مره في الرد في المجله بان تثبت ....... اجبني بربك

ولم تثبت المجله ولا اعرف السبب من عدم تثبيتها مع العلم انها فكره جميله جدا وكنت احرص على مخاطبت قمر بهذا الخصوص والمجله

كما ذكرت ليست لي ولكنها تابعه للقناة .....

هل تدافع انت وغيرك عن حقوق غيرك اجبني انت وغيرك يرحمكم الله فاين انت مني من حسين....................

وسوف اعطيك انت وغيرك مثال اخر على التضحيه لن اسكت ولن اسكت سوف اعرفك انت وغيرك من هو حسين العراقي........

وتحسب الف حساب على ان تنطق كلمه واحده امامه بعد اليوم............................

الملكه الام ....ماما سندريلا ................ عادت الى اسرة القلم من مده وتكلمت مع قمر كيف نجعل عودتها قويه الى ساحة القلم

وقمر تذكر اكيد هذه الجمله...... تكلمت مع الملكه الام واعطيتها ثلاثه ....................

لم اشا ان اتكلم ولكن لم اعد قادر على السكوت............صمتي لم يعد له وجود.....................

تكلمت مع الملكه الام وطلبت منها ان تقدم 3 افكار الى الاداره هنا....................... باسمها هي وقد امتنعت اكثر من مره وقالت

هي افكارك واقنعتها بذلك ....... وقدمت لها شرح مفصل عن كل فكره...........................................

وهي من الافكار الكبيره صدقني ..................

اولها ......نادي اسرة القلم وينقسم الى مهرجانات تقام فيه تتوزع بالترتيب ....................................

ثانيا...... برنامج هنا بدا التاريخ يتكلم عن امجاد الامه العربيه وماضيها الجميل من حضارت وادي الرافدين الى حضارت وادي النيل العظيم

وهكذا نتكلم ونعيد الى حاضرنا ماضينا.........

ثالثا..... برنامج مسابقات ....... اولها مسابقة عيون من هذه................ وفيها جوائز

وقد طلبت منها ان اكون بعيد كل البعد عنها عن البرامج والمهرجانات ولكن مستعد للمساعده كون الفكره واساسها عندي..........

واشهدها على ذلك....................... وقد وافقت الملكه على عدم ذكر اسمي فيها ............ وهذه هي هديتي الى الملكه الام.............

فاين انت وغيرك مني من حسين العراقي............ وتقول عني منزعج سامحك الله انت وغيرك.........................

برنامج واحد نجح عندك واصابك الغرور وتتهجم على غيرك ولم اتهجم عليك قبلها ابدا .............

سيدي الكريم انت وغيرك لا تعرف من هو حسين العراقي........................ ومن يكون

تعلمت منذ صغري ان اضحي ان اعطي ما ذنبي ان كانت تربيتي هكذا ..................

كنت فرحا عند نجاح القناة واسعدني اقبالكم عليها وزادني فخرا نجاح برنامج لقاء الاحبه........

ولكن ما ذنب القناة ان يولد بداخلها برنامج ويذهب لغير مكان....في الامس ذهب لقاء الاحبه واليوم ذهب برنامج وغدا يذهب اخر......

ماذا بقي في القناة ....... تولد برامج فيها وتذهب الى غيرها من الاقسام ..................................

ومع هذا قبلت وسلمت امري الى الله يذهب برنامج واخر ...................

في البدايه اصابني الحزن .....ولكن اليوم انا في اشد لحظات فرحتي هل تعرف انت وغيرك لماذا ........ هذه الفرحه

كوننا خلقنا كي نعطي لا ان ناخذ...... القناة كانت ضربه نزلت مثل الصاعقه . ولدت القناة كي تعطي لا ان تاخذ.............

وسوف تبقى ويولد فيها برامج ونهديها الى غيرنا...........................................................

فاين انت وغيرك مني من حسين العراقي..... اجبني يرحمكم الله ........................

ارجو من الاداره عدم حذف اي جمله والسبب لم اتجاوز والسبب الاخر انها صرختي

مع العلم اني مسامح الجميع....................

تحياتي ......................... للجميع

.....................................................................
اول شي انا عندي كم كلمة ارد فيها وبختصار على كل
هالكلام اللي كتبتو واللي وجهتو الي مباشرة علشان حكيت كلمة انتقاد
صرت انا بنظرك اللي صغير وانتا الكبير
رح ئلك شغلة
اولاً انا كمان غريب وعضو جديد بس اللي شجعني على الظهور
هو اني شفت انو هاد منتدى اسرة واحدة ومتحابة والجميع يشاركون
وكأنهم اخوة فيه والكل فيه سواء وحسيت اني
ممكن احقق فيه شغلات كتير تفيد وترفع من المنتدى اكتر واكتر
وتاني شي مصطفى السوري ذكر بالرد السابق هل عرفتم من هو مصطفى السوري
كتبت هذا ليس غروراً
لا
بل لأن ومتل ماتكلمت في الرد السابق ان كل فكرة تطرح ويعمل بها في هذا
المنتدى اما ان يعرفك الأعضاء والجميع من خلالها وذلك بالنجاح لهذه الفكرة او تكون مجرد اسم عابر
وانا لي الفخر اني والحمدلله عملت اللي قدرت
ان اعمله من اجل انجاح هذا البرنامج وغيره
ليس لرفع اسمي بل لأنني احب هذا المنتدى
واتمنى له النجاح والتميز دائماً
وانت تقول من انت من حسين الغريب اول شيئ انا
لم اتعرض لشخصك ولم اذكر الأسماء ولم اقل منت انت ومن انا
فلغة الطائفة اوالأسماء والتكبر لاتعجبني
وعندما وجهت كل هذه الأسئلة
وابتدأتها بكلمات مثل من انت و من حسين اقول لك شكراً لك
لأنني لم ولن افكر ولا حتي للحظة
انني اذكر بطولاتي ومن انا لمجرد
انسان انتقدني
او اذكر كلمات قد تجرح الآخرين
انت لم تسئ لي وكنت فعلاً من المشاركين في الرد في هذا البرنامج وغيره وانا لا انكر
ذلك وانا اكن لك كل الإحترام والتقدير
ومن انا لكي انكر
فأنت العضو او المدير القديم وانا عضو جديد
في هذا المنتدى
وانت تذكر اعمالك التي قدمتها وماشاء الله اعمال وافكار كثيرة
لا اقارن نفسي بك ولكل انسان له حدود وانا اعرف حدودي جيداً
لم اتوقع ان كلاماتي حينما سألتك هل انتا منزعج
كان كلامي فقط من اجل خوفي وحرصي
على المنتدى وليس لأغراض شخصية او قلة ادب مني
او سوء تعبير بل كان انتقاداً وودت ان اعرف السبب
لكن لاداعي لكل هذا الذي وجهته الي وبقولك من انت ومن انا
فلكل انسان ناس تعرفه وانتا لك ناسك وانا ايضاً لي ناس الذين يعرفون
من مصطفى وليس غروراً ولكن ايضاً
فخراً اعتز بنفسي لأنني احترم الجميع واقدم لهم كل الذي استطيع تقديمه
من اجل ان يكونوا سعداء
لا اعرف ماذا اجيبك فكلامك كثير ولكن للأسف جرحتني ووجهته لي
بسبب كلمة قلتها ولا ادري انا لم ولن افكر بما انتا فكرت به
وانفجرت بالكلام وانهالت علي اتهاماتك او كلامك الموجه الي
لكن لم اتصور انك سوف تظهرني انا الصغير وانتا الكبير
حتى ولو كنت انت لك اعمال وافكار ولك كل الخبرة وانت اقدم مني
لكن ظننت انني اصبحت منك وفيك
لم اكن اتوقع انك تقول لي من انت وانت تعرفني على افضالك واعمالك وافعالك
فلا احد يقدر ان ينكر ماتقدمه او ماقدمته انت وغيرك
ولكن ليس داعي على ان توجه الكلام هذا لي
سأرد ايضاً حسب الأصول وابقى على نهجي الذي سرت وتربيت عليه
فانا اكره الغرور والتكبر ودليل كلامي اقرأمعلوماتي الشخصية
تعرف من انا
حاشاني ان اكون متكبراً او مغروراً ومن انا
حتى اكون كذلك
انت قلت من انت ياسيد حسين
وانا ايضاً الآن اريد أن اقول من انا ولكن بطريقتي
انا عضو جديد ولا يوجد لي الا بعض المشاركات دخلت المنتدى بفضل
مديرتنا قمر العسولة
وبفضلها وبفضل افكارها ونصائحها وارشاداتها لي
انا اصبحت معكم والى الآن هي التي تقوم بتعليمي وبتقديم
المساعدة لي كي اتعرف واعرف كيف اقوم بالأعمال الآزمة
في هذا المنتدى وهي من لم اسمع منها كلمة تقول لي فيها من انت
وهي صاحبة فكرة البرنامج وغير هذا البرنامج وايضاً
طلبت وضع اسمها على بعض الأفكار او البرامج ولكن كانت ترفض
لتجعلني انا من يعلو اسمه وليس لأغراض شخصية بل لمصلحة المنتدى
كانت ترفع من عزيمتي ولكي اشعر بالثقة في نفسي
وفي قدراتي ولكي اقدم وابذل كل مااستطيع لأعلاء اسم هذا المنتدى
لم تمن علي بأفضالها على المنتدى او علي او على غيري حتى لو حصل سوء فهم او اي انتقاد
اشكرها بجد وبحق كل التحية والشكر لها
لم تجرحني كما فعلت انت اخي الكريم
انت اتهمتني وارميتني بكلام وهو على انني اسعى للحصول على شهرة ورفع اسمي
ولعلك تقصد وضع اسمي في البرنامج فأنا اقول لم ولن اطلب هذا
واسأل قمر الزمان واذا كام اسمي موضوعاً وبراقاً في البرامج التي اقدمها فذلك لأحياء البرنامج
وخلق جو رائع وحماسي وتلفزيوني فيه ولكي يكون مثل البرامج التلفزيونية وعلى نفس الوتر
وطريقة التقديم كمذيع برنامج لكي نحصل على اكبر عدد من المشاهدة والمشاركة

وحتى طريقة التقديم ولخبرتي الصحفية انا اقدم البرامج بمنتى الشفافية
واستعمل اسمي ليس غروراً بل لكي كل من يشاهد ويتابع البرامج
يشعر وكانه بحق يتابع برنامج تلفزيوني مباشر هذا كل القصد
عندي كلام كتير ولكن اكتفي بذلك
فكل انسان يعرف من هو ولا داعي ان نقول لي من انت ومن انا
فانا العبد الفقير الى الله وانت افضل واحسن مني وليس انت وحسب
بل الكل افضل مني وانا اعتبر نفسي
العضو الجديد الذي لايستحق ان يتفوه ولو بكلمة واحدة ويقول للآخرين من انت
انا انتقدت ولكن لا استاهل انا القى منك مالقيت من الكلام القاسي
على كل حال تبقى الأخ الغالي شكراً لك اخي حسين وشكراً للجميع
وانا ايضاً عندما ارى واشعر انني اصبحت انسان غير مرغوب به هنا
فأنا ايضاً انسحب وبكل هدوء سامحوني جميعاً
كل الشكر للمديرين والمشرفين والأعضاء الكرام وكل من يتابع هذا المنتدى الغالي
واخص بالشكر الى من ادخلني هذا المنتدى وعلمني ومازال
وهي قمر العسولة
كل التحية لكي عسولة
اشكركم جميعاً لا اريد ان اذكر الأسماء قكلكم غاليين على قلبي وكلكم عندي سواء

عدل سابقا من قبل مصطفى السوري في السبت أكتوبر 13, 2012 2:24 pm عدل 1 مرات
حسين الغريب
عضو رائع
عضو رائع

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أكتوبر 13, 2012 2:15 pm

لا يا اخي هي فضفضه لا غير

ولم اصغرك ابد ليش تحكي هيك

حسين الغريب
عضو رائع
عضو رائع

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أكتوبر 13, 2012 2:17 pm

ممكن تستقبل رسائلي بكل راحبت صدر

حسين الغريب
عضو رائع
عضو رائع

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أكتوبر 13, 2012 2:28 pm

المهم اخي ...............................

انا الي عندي حكيتو ولم اقصر معك والحمد لله ولم انزعج منك او من غيرك

ولم استعرض بطولاتي امامك ............وانما احببت ان اعطيك فكره عني...............

وعلى العكس كنت فرحان فيك وفي نجاح البرنامج وراح تخليني اعيد نفس الكلام

الموضوع ليس بسبب نجاح البرنامج ونجاحك .....................

يا اخي افهم الله يخليك..................

اما تقرر تنسحب انا في لحظات غضبي اقرر ولكن احب اخبرك شئ

وفي اكثر من مناسبه قلتها .....هنا اروع منتدى صدقني

تحياتي وبعد ما اقدر احكي لن صدقوني انا مريض وتعبان جدا

مصطفى السوري
عضو سوبر
عضو سوبر
مصطفى السوري

ذكر الحمل الثور

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أكتوبر 13, 2012 2:30 pm

نعم اخي حسين هي فضفة ولكن ليس على حساب تجريح لي واذلالي وتصغيري امام الآخرين
نعم اخي اتقبلها بكل صدر رحب ولكن لاتدع من امر او انتقاد صغير يفجر كل هذه الكلمات منك
لي
اشكرك كل التحية لك وانا لم ولن افكر ولو بلحظة من هذا القبيل واكن لك كل المحبة والتقدير
وتذكير انا ايضاً غريب ويبدو انني سوف ابقى غريب حتى بينكم
اشكركم كل الشكر
واتقدم بإعتذار للجميع اذا بذل مني مايغضبكم سامحوني
اخوكم مصطفى
حسين الغريب
عضو رائع
عضو رائع

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أكتوبر 13, 2012 2:33 pm

مصطفى السوري كتب:
نعم اخي حسين هي فضفة ولكن ليس على حساب تجريح لي واذلالي وتصغيري امام الآخرين
نعم اخي اتقبلها بكل صدر رحب ولكن لاتدع من امر او انتقاد صغير يفجر كل هذه الكلمات منك
لي
اشكرك كل التحية لك وانا لم ولن افكر ولو بلحظة من هذا القبيل واكن لك كل المحبة والتقدير
وتذكير انا ايضاً غريب ويبدو انني سوف ابقى غريب حتى بينكم
اشكركم كل الشكر
واتقدم بإعتذار للجميع اذا بذل مني مايغضبكم سامحوني
اخوكم مصطفى

هيك احكي شو فيك اذكر الله كلام حلو فضفضه وكانت حلوه شو صار

نحل مشاكلنا بدون تعصب نتفاهم ونحل كل مشكله

لا يا سيدي لا يا اخي لم اقصد ان اكون مثل ما ذكرت من تصغير او اذلال ولا حتى تجريح انا من جرح وتجاهل

لا يا سيدي الكريم

.........................

لا يا سيدي انت لست غريب انا الغريب ولا اسمح ان ياخد لقبي انا الغريب وبس

واكيد مثل ما قالت بنتي ندى نترك الامر الى الاداره هي صاحبة القرار الاخير

على كيفكم معي حسون مريض

اخي لو كان عندك فضفضه اخرى اكتبها حتى ترتاح انا هيك اعمل اكتب حتى ارتاح

حتى لو كانت على حسابي مسمحك

تتحياتي
ندى العمر
المراقبة العامة
المراقبة العامة
ندى العمر

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أكتوبر 13, 2012 2:48 pm

مممممممممم شووووووووو القصة شباب غريب وما غريب

ما غريب الا الشيطان واعوذ بالله من الشيطان الرجيم

استعيذوا بالله وخلونا نفهم على بعض اكثر لو سمحتوا

بابا حسين واخي مصطفى اذا كنتم انتم جدد وغرباء ماذا اقول انا

برايكم انا بعدني ما دخلت معكم للان ممممممممم

على قولت المثل مالي بالقصر من امبارح العصر وحاسه اني بعرفكم من سنين

وسامحه لنفسي اتابعكم واحاوركم قبل الادراة

لاني اعتبر نفسي منكم وفيكم وبنت اسرتكم وجمعتني بكم الصداقة والالفة

اخي مصطفى انت ليس غريب ابدا انت اولا في بلدك الثاني الاردن نعتز ونفتخر بوجودك بيننا

وثانيا في بيتك اسرة القلم ايضا نعتز ونفتخر بك معنا

ولو حصل سوء فهم هنا باي كلام رح نتحمل بعض ونشيله مع بعض ونرميه

برات قلوبنا وبرات باب بيتنا حتى ما يكون غصة في حلوقنا

ابي حسين انت ايضا لست غريب عنا فانت في بلدنا الحبيب العراق ونحن معك

وفي بيتنا اسرة القلم ونحن معك نفتح لكم قلوبنا نتصافح قبل ايدينا

وكم اتمنى ان تكون هذه الصفحات بداية جديده كما قلت سابقا

واتمنى ما اسمع كلمة جديد لانه ما عنا جديد وقديم واي خدمه مصطفى انا بقدر

اساعدك الى جانب قمر الزمان من عيوني والكل هنا بيساعد حتى نكون يدا واحده

وسبق وذكرها مديرنا وقال في اسرة القلم لا يوجد عضو جديد او عضو قديم

دام دخلت من الباب اذا انت صاحب بيت والمكان مكانك

اهلا وسهلا بكم معنا دائما

شكرا لحواركم ولسعة صدوركم

واعتذر منكم للمداخله فانا اعتبر نفسي اختكم وابنتكم قبل كل شيء
حسين الغريب
عضو رائع
عضو رائع

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أكتوبر 13, 2012 2:52 pm

شفت اخي مداخله جميله جدا من ندى

انت لست غريب ولا حتى انا................... شو فيك سمعنا ولو كلمه

راح اسافر لعندك......................

يلا سمعنا صوتك

انا ساعه وبرجع خليك بس اريد ارتاح شويه

صدقوني مريض................
ندى العمر
المراقبة العامة
المراقبة العامة
ندى العمر

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أكتوبر 13, 2012 2:58 pm

الف سلامة الك بابا حسين

اخي مصطفى وينننننننننك بعدك باربد ولا وصلت عنا

للاسرة
تفضلو الف هنا وعافية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قمر الزمان
عضو ادارة
عضو ادارة
قمر الزمان

انثى العقرب الثعبان
نقاط المساهمات : 171880
الشعبيه : 290
العمل/الترفيه : بتثقف
المزاج : الحمدلله

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أكتوبر 13, 2012 5:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بابا حسين

صديقي مصطفى

ندوش العسل

اعتذر عن عدم ردي لانه النت عندي الصبح بكون رديء

فارجز انه مديرنا يقوم بهالمهمه

عني

وسلامات بابا حسون

ماتشوف شر
مصطفى السوري
عضو سوبر
عضو سوبر
مصطفى السوري

ذكر الحمل الثور

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أكتوبر 13, 2012 8:56 pm

مساااء الخير
ندى العمر تسلمي كتير على كل كلمة نطقتي بها وعلى حسن نيتك وطيبة قلبك
وعلى كل شي اشكرك كتير كتير ومشكورة عالعصير
ممممم كتير طيبين وروئولي دماتي هههه وتسلم عيونك ندى
واكيد اذا بدي اي شي
رح اطلبو منكم تسلمي وبالأخص منك ومن العسولة
اخي حسين اول الشي سلامات وعليك العافية انشالله
وكمان اشكرك على كل كلمة حكيتها ولايهمكم ماصار شي
وانا ماني زعلان من اي حدا وكمان بعمري ماحقدت على اي انسان
تحياتي لك واتمنى لك الشفاء العاجل
وانسى واعتبرني كمان كنت عم افضفض الى اخوتي

اكيد ندى نحنا هون اسرة واحدة وانشالله انو مايكون
حد غريب بتمنى تسلموا جميعكم
اشكركم من كل قلبي ندى العمر كلماتك لا انساها طوال عمري
اشكرك على كل حرف تكلمتي فيه
ولأنني اعلم صدق نيتك وطيبة قلبك ومجهودك ومساعدتك للجميع
اشكرك من اعماق قلبي
اشكركم على طيبة قلوبكم وحنيتكم وكرمكم جميعاً
ندى العمر وقمر الزمان اكيد بعرف
انا ببلد الطيبة والكرم والنخوة والشهامة
ومشهودلكم بهالشي
ادام الله عليكم نعمة الأمن والأمان ولجميع المسلمين
في كل مكان امين يارب
قمر الزمان اشكرك ياغالية والعفو منك
تسلموا جميع حسين ندى قمر وجميع من مر او سيمر من هنا
تحياتي الحارة لكم وللجميع
عماد الصالح
المدير العام
المدير العام
عماد الصالح

ذكر الجدي القط
نقاط المساهمات : 26589
الشعبيه : 435
العمل/الترفيه : اسرة القلم
المزاج : مسافر في كل الارجاء (مدمن تفكير)

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1السبت أكتوبر 13, 2012 10:02 pm

اتصفح في الموضوع ولي عودة لاكماله قريبا
عماد الصالح
المدير العام
المدير العام
عماد الصالح

ذكر الجدي القط

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد أكتوبر 14, 2012 6:21 pm

بالنسبه لموضوع اللقاء انا من طلب نقله الى القسم العام

وكان الطلب كالتالي يفتح الموضوع في القسم العام لحين انتهاء اللقاء ويعود للقناه

يوجد في المنتدى 55 قسم كل منها له اختصاص خاص واهتمام بشكل او باخر

لذلك حسب رؤيتي تفتح المواضيع النشطه في الاقسام ليتسنى للاخرين رؤيه

باقي مواضيع القسم حتى ولو بلمحه

ثم تعود المواضيع للقناه

صديقي حسين انا بشكرك لمداخلتك ولافكارك النيرة وبتشكر الاخوة

مصطفى والام الحنون سندريلا وكل من يقف ويتعب ويجتهد

من اجل رفع المنتدى جميعنا اخوة لا فرق بيننا ولا تفرق بيننا فكرة

لا اريد مثل هذه المواضيع التي تتسبب بالحساسيه بين الاخوة

بقدر ما اريد الصراحه من خلال استخدام الرسائل

او من خلال دردشه مغلقه تدار باسلوب لبق وراقي

الجميع منا يمتلك افكار والجميع منا يطور ذاته والاخرين

ليس هناك من هو افضل من الاخر لكن الفكرة ان نكون اخوة وتسود بيننا المحبه

على اي شيء اخر بالنسبه لي فكرة اخي فلان او اخي فلان لا تهم بقدر الانجاز والعمل

جميعنا يملك الافكار اكررها لكن لا يجب ان نكون بموقف تجريح

لاخوتنا لا من قريب ولا من بعيد

اتمنى ان تتصافى القلوب ولا يبقى هناك اي ضغائن

لان الالفه والمحبه بين الاخوة بالنسبه لي اهم من موضوع يطرح او فكرة تأتي واخرى تذهب

يجب ان نكون على قدر الاسم للاسرة التي تضمنا اسرة القلم

ان اردنا ان نكون في المقدمه يجب ان نكون اسرة متحابه

لا تعليق عندي اكثر من ذلك اتمنى العودة للموضوع وارى غير هذا الكلام وتصافي بين الاخوة

علما ان الموضوع سيتم اعتباره محذوفات اداريه مساء الغد

واتمنى قبل مساء الغد ان يتم انهاء اي خلاف او اختلاف في وجهات النظر

عماد الصالح
المدير العام
المدير العام
عماد الصالح

ذكر الجدي القط

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد أكتوبر 14, 2012 6:23 pm

ايضا قبل انهاء الخلاف ان يدخل كل صاحب فكرة للموضوع ويثبتها

ملاحظه : الفكرة لا تقتصر على اسم الفكرة مفهوم الفكرة يكون من خلال الاسم والتنسيق واليه العمل

ان كانت فرديه او مشتركه ارجو التوضيح من كل المعنيين بالامر
حسين الغريب
عضو رائع
عضو رائع

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الأحد أكتوبر 14, 2012 8:08 pm

لا تعليق عندي ...فقط اقول لا يوجد اي شئ في قلبي والموضوع منتهي اصلا

واتمنى من الاداره ان لا تحذف الموضوع ( اعلانات الاعضاء ) فقط الحوار الذي حصل

......كون الموضوع قد اعلن فيه عن مواضيع

وشكرا جزيلا..............

تحياتي للجميع

مصطفى السوري
عضو سوبر
عضو سوبر
مصطفى السوري

ذكر الحمل الثور

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الإثنين أكتوبر 15, 2012 4:56 am

صبااح الخير
اشكرك اخي عماد على كلماتك الرائعة
وايضاً اشكرك على تعليقك على صلب الموضوع وبكل شفافية
واتمنى من الجميع ان حصل سوء فهم من قبلي ان يسامحوني
وانا بالنسبة الي اخي حسين هو اخي ولايوجد اي خلاف بيننا
وكله مضى وانزال في وقته وهو اخي الأكبر وانا معاك اخي عماد بكل كلمة حكيتها
نحنا هون اخوة واسرة واحدة
وعرضية وعدت يعني صغيرة وبالنسبة الي الموضوع طالما انتا بتيت بأمرو فلا يوجد عندي اي كلام بعد كلامك
واعتبر كل اللي حصل بيننا هو مثل ماقال اخي حسين فضفضة
واشكركم على اتساع صدوركم الرحب
ولكن اتمنى ايضاً ان يكون هناك تنسيق مع زميلتي قمر الزمان كونها زميلتي في البرنامج
ولايمكن ان نتجاهلها ونتجاهل ماقدمته وماتقدمه والكل يعلم ماتبذله قمر من جهد
ولها الرأي كله في هذا الموضوع فأنا لا يحق لي ان ابدي رأي على صاحب الرأي
ولا على قراراتكم اخي عماد فأنتم اصحاب القرارات ونحن اسرة مترابطة ولها
اعمدة ونقاط ارتكاز وعليها قائمة هذه الأسرة فيجب ان نحافظ عليها ونعمل من اجلها
بالنسبة الي اكرر لايوجد اي خلاف بيني وبين اي حد
والموضوع بالنسبة عندي انتهى بكلام عمدتنا ومديرنا الغالي استاذ عماد شكراً لك اخي عماد
كل التحية للجميع
حسين الغريب
عضو رائع
عضو رائع

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الإثنين أكتوبر 15, 2012 6:57 am

صباحكم ورد وياسمين وفل ورياحين احبتي

اخي مصطفى اقسم الك ليس هناك من داعي الى ((((اعتذارك ))))وان كان الاعتذار ثقافه

جميله وراقيه....... والسبب لن مثل ما خبرتك سابقا كانت فضفضه وبس

لا تعتذر في المستقبل والا راح افضفض فضفضه امزح معاك............ لا تصدق

بطلنا مافي فضفضه بعد اليوم..... ادعو الك بالتوفيق والنجاح

احبتي ....... نعم نحن اسره واحده وكبيره وباذن الله تكبر في الغد انشاء الله

لذا وجب على الجميع ان يفهم الاخرين وتتسع الصدور من جديد..........من قبل الجميع

ومثل ما قال عمدتنا ...... نتشارور بيننا ونتحاور ..... والمحصله النجاح هو للجميع

نجاح البرنامج هذا او ذاك ليس المهم اين في اي قسم المهم نجاح القلم ونجاح القلم

هو نجاح الجميع

احبتي ..... يا ورود القلم الطيبين............ بكل امانه اقولها........ وليس تملق او شئ اخر

نجاح المنتدى في الماضي والحاضر ......لحظه...... ممكن.... نعم هو بمجهود الاعضاء والاداره..... وفي الفتره الاخيره....... وسابقا

لا ننسى ( قمر القلم )هي صاحبة الفضل وهي من تعطي اكتر وقتها الى المنتدى

تبذل مجهود كبير من تصاميم ومتابعه ونقل وغيره من الامور الاخرى....... الله يعينها

ولا انكر انها شجعتني كي ابتكر افكار ................. وتستحق كل احترام وتقدير

لمل تبذله من مجهود في سبيل الاخرين.... في سبيل الاستماع الى مشاكل الاخرين وافكارهم وتشجيعهم........

قمر والكلام الى حضرتك هذه ضريبة النجاح .............

وأستحقيتي النجاح بكل فخر واعتزاز ......................... يلا ابتسمي ولا تعملي الي في بالي ....عارفك تعمليها

شكرا جزيلا احبتي لكل من شارك ولم يشارك في الحوار

شكرا جزيلا لكل من رفع يده الى السماء ويدعو الى صفا القلوب ..................

شكرا جزيلا ............ عماد

شكرا جزيلا ........... صوفي اقصد مصطفى

شكرا جزيلا ................ قمر القلم .................. قمرنا

شكرا جزيلا ................. للجميع ...............

ومن الله التوفيق

حسين الغريب
عضو رائع
عضو رائع

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الإثنين أكتوبر 15, 2012 7:19 pm

الى اسرة القلم
مجموعة برامج للقناة القلم
..............................................

برنامج رحلة قلم
برنامج اسبوعي يتحدث عن رحلة القلم
..............
يقوم القلم برحله جميله بين المدن العالم
يعرفنا على حضارتها الجميله وتقالديها وديانتها
يشتمل على حوار يقوم به معد البرنامج مصحوب بجموعة صور جميله

..........................................................

برنامج ثقافتنا
الثقافه شئ جميل ورائع وتشمل الثقافه مجالات عديده
منها
الثقافه الدينيه والعلميه والثقافه الادبيه ثقافات عديده كثيره
على معد البرنامج وضع اليه للعمل يختار في كل اسبوع حوار جديد
يتحدث فيه عن ثقافه معينه

...............................................

برنامج العالم بين يديك

برنامج اسبوعي
فكرة البرنامج هو جعل العالم بين يديك

من اخبار علميه وثقافيه وادبيه وفنيه
وغيرها
..................................................

برنامج السلامه العامه

برنامج اسبوعي يخاطب به معد البرنامج الجميع

مثال ..ربة البيت تحتاج الى ارشادات لو حصل حادث كيف تتصرف
مثال اخر .... سائق السياره يحتاج الى ارشادات ا والى تذكير كيف يتعامل في الطريق
ملاحظه: في الفتره الاخير يعيش العالم العربي فتره عصيبه
ومنها ما يسمى الربيع العربي ولا ننسى التدهور الذي حصل بسبب
هذا الربيع من سفك للدماء وتشرد ونزوح وغيرها
ارشادات كيف نتعامل مع الوضع

........................................

برنامج الاسعافات الاوليه

برنامج اسبوعي ولا داعي للشرح

برنامج واضح

............................................

كاميرة القلم
برنامج ترفيهي ثقافي اسبوعي

يقوم معد البرنامج

باختيار صور ويطرح من خلالها موضوع جميل للنقاش بشكل
حضاري

....................................

قلم الصباح

برنامج يومي يبث في كل صباح

نرسل من خلاله تحيات الصباح للجميع

مصحوب باجمل الكلمات الجميله نخاطب به الصغير والكبير

الغائب والحاضر نخاطب الصديق والاخ

واتمنى ان يكون مصحوب فقط باغاني فيروز الصباح

..................................

برنامج في اروقة القلم
برنامج ليس يومي ولا اسبوعي وانما بين يومواخر
يجب اختيار عضو لديه خليفة كامله باسرة القلم
يتنقل معد البرنامج بين اروقة القلم الجميله يتنقل بين المواضيع
ويختار موضوع من المواضيع المهمه ويذكرنا فيها

ويتحدث عنها باجمل الكلمات

................................................

ملاحظه:
في السابق وبعد فتح القناة سبقني الكثير من الاعضاء بتنزيل الكثير
من البرامج الجميله والرائعه
ولكنها تحتاج الى تنسيق واليه عمل
ومنها من يحتاج الى دمج مع برنامج اخر كونها تحمل نفس الفكره

وهناك برنامج تحتاج الى اعادة جدولة صيغة العمل بها

.......................

احبتي هذه البرامج جميله ورائعه
تشاورو فيما بينكم واعملو لو احببتم العمل فيها
شكرا جزيلا للجميع وبارك الله فيكم
تحياتي للجميع

وعلى امل اللقاء قريبا لو اذن الله لي ولكم
حسين الغريب
عضو رائع
عضو رائع

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 10:17 pm

احبتي وعدتكم ان اعطيكم بين الحين والحين فكره لبرنامج جديد

..................................

برنامج

بين الامس واليوم

برنامج يتكلم عن معاني قد ضاعت بين الامس واليوم
عسى ان تعود يوما
ولا يهم وقت تنزيل او العمل فيه هل يكون يومي او
اسبوعي او بين يوم واخر لا يهم فقط على معد البرنامج ان يعتمد
التنسيق الصحيح والوقت المناسب......
فكرة البرنامج جميله
نختار كلمات ونقيمها بين الامس واليوم
مثال
سوف اختار لكم مايلي
نختار ....

القلم اين اصبح بين الامس واليوم

الحب اين اصبح بين الامس واليوم

الؤفاء اين اصبح بين الامس واليوم

الصديق اين اصبح بين الامس واليوم

التربيه واقصد التربيه المنزليه اين اصبحت بين الامس واليوم

الاسرة اين اصبحت بين الامس واليوم

السينما اين اصبحت بين الامس واليوم

التعليم في المدارس اين اصبح بين الامس واليوم

كلمات ومعاني كثيره تنتظرك عزيزي وعزيزتي

تنتظر ان تنظر لها وتعطيها حقها الذي اغتصب منها

وهكذا كلمات اجعلها في ميزان الامس واليوم

ولكن احرص كل الحرص ان لا تكون ناقد قاسيا وتذكر نفسك فيها

في ما ذكر ....................................
.................... تحياتي

ومن الله التوفيق
سندريلا(الملكة الام)
القلم الماسي
القلم الماسي
سندريلا(الملكة الام)

انثى العقرب الفأر
نقاط المساهمات : 141151
الشعبيه : 60
العمل/الترفيه : ربة بيت
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 17, 2012 1:47 am

اخي حسين

هذه الفكره موجوده ومكرره

وممكن نتابعها من خلال

موضوع

رحله مع عضو من اسرة القلم

عدل سابقا من قبل ماما سندريلا في الأربعاء أكتوبر 17, 2012 2:05 am عدل 2 مرات
https://my-family.forumarabia.com/profile.forum?mode=editprofile
سندريلا(الملكة الام)
القلم الماسي
القلم الماسي
سندريلا(الملكة الام)

انثى العقرب الفأر

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 17, 2012 1:55 am

رنامج العالم بين يديك

برنامج اسبوعي
فكرة البرنامج هو جعل العالم بين يديك

من اخبار علميه وثقافيه وادبيه وفنيه
وغيرها
...............................................

هذا البرنامج يتشابه

مع احداث ويوميات والذي يقدمه غريب الروح في

قسم يوميات واحداث
حسين الغريب
عضو رائع
عضو رائع

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 17, 2012 2:09 am

اوك .....تابعت الرابط ويحتمل لقيت تشابه....... بس الفكره تختلف ما صار شئ

نستبعد هذا البرنامج.................

برنامج العالم بين يديك كمان يستبعد

سندريلا(الملكة الام)
القلم الماسي
القلم الماسي
سندريلا(الملكة الام)

انثى العقرب الفأر

مُساهمةموضوع: رد: أعلانات......... الاعضاء......   أعلانات......... الاعضاء...... - صفحة 2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 17, 2012 2:14 am

برنامج السلامه العامه

برنامج اسبوعي يخاطب به معد البرنامج الجميع

مثال ..ربة البيت تحتاج الى ارشادات لو حصل حادث كيف تتصرف
مثال اخر .... سائق السياره يحتاج الى ارشادات ا والى تذكير كيف يتعامل في الطريق
ملاحظه: في الفتره الاخير يعيش العالم العربي فتره عصيبه
ومنها ما يسمى الربيع العربي ولا ننسى التدهور الذي حصل بسبب
هذا الربيع من سفك للدماء وتشرد ونزوح وغيرها
ارشادات كيف نتعامل مع الوضع

........................................

برنامج الاسعافات الاوليه

برنامج اسبوعي ولا داعي للشرح

برنامج واضح

هذا البرنامج

ممكن يكون ضمن برنامج صحتك بالدنيا

حتى يكون برنامج متكامل

عن الصحه عن الوقايه الاسعافات الاوليه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أعلانات......... الاعضاء......
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة