منتدى اسرة القلم
[انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة 18

اهلا بك زائرنا الكريم
تفضل بالانضمام لاسرتنا بالضغط على كلمه سجل
اهلا وسهلا بكم نورتونا
تمنى لك المتعه والفائده معنا
منتدى اسرة القلم
[انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة 18

اهلا بك زائرنا الكريم
تفضل بالانضمام لاسرتنا بالضغط على كلمه سجل
اهلا وسهلا بكم نورتونا
تمنى لك المتعه والفائده معنا
منتدى اسرة القلم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اسرة القلم

كل ما يجود فيه الخاطر من همس وحب ومشاعر وابداع تميز بلا حدود ...

الرئيسيةالبوابة**أحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عبق من حنين
انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 04, 2024 5:23 pm من طرف عماد الصالح

» ❞ كتاب فوضى المشاعر ❝ ⏤ ستيفان زفايج
انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الإثنين مايو 17, 2021 9:58 am من طرف قمر الزمان

» رواية أرني أنظر إليك ❝ ⏤ خولة حمدى
انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الإثنين مايو 17, 2021 9:50 am من طرف قمر الزمان

» تحميل كتاب زوربا pdfالمؤلف: نيكوس كازانتزاكيس
انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الإثنين مايو 17, 2021 9:27 am من طرف قمر الزمان

» كتاب أحجار على رقعة الشطرنج :وليم جاي كار
انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2020 4:57 am من طرف قمر الزمان

»  رواية ذهب مع الريح PDF تأليف (مارغريت ميتشل)
انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2020 4:50 am من طرف قمر الزمان

» كتاب عصر الحب pdf تأليف (نجيب محفوظ).
انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2020 4:46 am من طرف قمر الزمان

» رواية جامع الفراشات pdf تأليف ( جون فاولز )
انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2020 4:36 am من طرف قمر الزمان

» تحميل كتاب سنترال بارك pdf غيوم ميسو
انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد أغسطس 23, 2020 4:31 am من طرف قمر الزمان

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
FaceBooke
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
عماد الصالح
انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة I_vote_rcapانا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة I_voting_barانا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة 5444bb10 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 153 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 153 زائر :: 3 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 280 بتاريخ الأربعاء يونيو 26, 2024 5:38 pm

انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة

طيب الفال
نارسيان
عاشق الحب
قمر الزمان
HAMSALHB
منى الحياة
شمس المنتدى
brus lee
adon
القلــ المجروح ــب
نورالجنة
ﺃﻣﻴﺮﺓ ﺑـــــــ ﻫﺪﻭﺋﻲ ..
Hassan AL Janabi
الورد الملاك
mabrok
فارس التوحيد
hakem721
كلارك الاسد
امير الورد
توت الربيع
aboali
اسرة القلم
رومانس
عماد الصالح
عامر العطيات
ADNAN
علاء2
كارمن
Malak
dr_murad
34 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
dr_murad
يوبيل القلم الذهبي
يوبيل القلم الذهبي
dr_murad

ذكر الدلو التِنِّين
نقاط المساهمات : 162815
الشعبيه : 89
العمل/الترفيه : طبيب اسنان
المزاج : رومانسي

انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Empty
مُساهمةموضوع: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1السبت سبتمبر 11, 2010 11:08 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انا لله وانا اليه راجعون اخي فارس التوحيد

ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد

عن عمر يناهز الثالثة والعشرين اثر حادث سير مؤلم

أخي فارس التوحيد تعازي الخالصة ودعواتي من الله أن يلهمك ويلهم والديه وكل الأسرة فردا فردا الصبر والسلوان

إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع

ولا نقول إلا إنا لله وإنا إليه لراجعون أخي الفاضل

رزقكم الله الصبر والسلوان وغفر الله لفقيدكم واسكنه فسيح جناته

اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار

اللـهـم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله

اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً

اللـهـم إن كانت محسنا فزد من حسناته , وإن كانت مسيئا فتجاوز عن سيئاته

اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب

اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته

اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين

http://maysoonah.com
Malak
القلم الفضي
القلم الفضي
Malak

انثى السمك النمر
نقاط المساهمات : 11533
الشعبيه : 31
العمل/الترفيه : Eng
المزاج : واقعــــــ ي ــــــة

انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1السبت سبتمبر 11, 2010 11:13 pm

عظم الله اجركم

الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

انا لله وانا اليه راجعون
كارمن
المستشارة
المستشارة
كارمن

انثى المشاركات : 22471
نقاط المساهمات : 47962
الشعبيه : 265
المزاج : رومانس

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1السبت سبتمبر 11, 2010 11:26 pm

الرب اعطى والرب اخذ
ليكن اسم الرب مبارك
من الان والى الابد
امين

صديقي برهوم
احر التعازي بفاجعتكم ومصابكم الاليم

جعله الله خاتمة احزانكم

الراحة الابديه اعطه يا رب
والنور الدائم فليضئ له
وليسترح بسلام
امين
علاء2
عضو لامع
عضو لامع
علاء2

ذكر الدلو الحصان
نقاط المساهمات : 8193
الشعبيه : 1

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 9:27 am

انا لله وانا اليه راجعون
ADNAN
عضو مبدع
عضو مبدع
ADNAN

ذكر الدلو الماعز
نقاط المساهمات : 13699
الشعبيه : 56

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 10:35 am

أحر التعازي القلبية

رحم الله الفقيد

وأسكنه فسيح جناته

وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان
عامر العطيات
القلم الماسي
القلم الماسي
عامر العطيات

ذكر الحمل الحصان
نقاط المساهمات : 27494
الشعبيه : 46
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : لا تعليق

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 10:48 am

+
----
-
أحر التعازي القلبية

رحم الله الفقيد

وأسكنه فسيح جناته

عماد الصالح
المدير العام
المدير العام
عماد الصالح

ذكر الجدي القط
نقاط المساهمات : 26594
الشعبيه : 435
العمل/الترفيه : اسرة القلم
المزاج : مسافر في كل الارجاء (مدمن تفكير)

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 12:31 pm

اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار

رومانس
عضو لامع
عضو لامع
رومانس

ذكر الثور النمر
نقاط المساهمات : 6585
الشعبيه : 21
العمل/الترفيه : مهندس
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 1:08 pm

عظم الله اجركم

انا لله وانا اليه راجعون

اللـهـم إن كان محسنا فزد من حسناته , وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته

اسرة القلم
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات
اسرة القلم

ذكر الجدي القط
نقاط المساهمات : 758
الشعبيه : 10

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 1:26 pm

https://my-family.forumarabia.com
aboali
عضو مشارك
عضو مشارك

ذكر الجدي الفأر
نقاط المساهمات : 133
الشعبيه : 1

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 1:51 pm

اخي الكريم
لله ما اخذ ولله ما اعطي
وكل شئ عنده بمقدار فاصبر واحتسب
وجعلها الله اخر الاحزان
توت الربيع
عضو VIP
عضو VIP
توت الربيع

انثى الاسد القط
نقاط المساهمات : 16611
الشعبيه : 17
العمل/الترفيه : أفعل مايرضي الله ولا أهتم بكلام الناس
المزاج : عاشقه بجنون

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 4:36 pm

أخي فارس التوحيد تعازي الخالصة ودعواتي من الله أن يلهمك ويلهم والديه وكل الأسرة فردا فردا الصبر والسلوان

إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع

ولا نقول إلا إنا لله وإنا إليه لراجعون أخي الفاضل

رزقكم الله الصبر والسلوان وغفر الله لفقيدكم واسكنه فسيح جناته

امير الورد
القلم البرونزي
القلم البرونزي
امير الورد

ذكر الحمل الخنزير
نقاط المساهمات : 11760
الشعبيه : 11
المزاج : مصدوم

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 4:41 pm

أحر التعازي القلبية

رحم الله الفقيد

وأسكنه فسيح جناته

كلارك الاسد
القلم البرونزي
القلم البرونزي
كلارك الاسد

ذكر العذراء الماعز
نقاط المساهمات : 23371
الشعبيه : 25

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 4:55 pm

البقاء لله انا لله وانا اليه راجعون ............
........................نرجو من الله ان يتغمد ذو المتوفى جميل الصبر والسلوان وان يدخل فقيدهم الجنان
..............اخوك......لااله الا الله وحده لااشرك به احدا
hakem721

ذكر الجدي الديك
نقاط المساهمات : 122
الشعبيه : 0

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 5:33 pm

حر التعازي القلبية

رحم الله الفقيد

وأسكنه فسيح جناته

فارس التوحيد
عضو مشارك
عضو مشارك
فارس التوحيد

ذكر الجدي النمر
نقاط المساهمات : 257

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 8:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله في السراء والضراء ، وفي الصحة وفي السقم . وفي الفقر والغني...؟
يارب رضينا بقضائك و قدرك حلوه ومره خيره وشره . فلك الحمد علي ما أعطيت ولك الحمد علي ما أخذت وخلقت كل شئ بمقدار،،،،،؟
وما نقول سوى ما قال حبيبك ونبيك محمد صلي الله عليه وسلم إن القلب ليحزن وان العين لتدمع وانا لفراقك يا إبراهيم لمحزنون،،،؟
وادعوا الله جل وعلا أن يجعل ابنته ذات الـ 60 يوما من عمرها خلفا صالحا تعبد الله وحده وتقيم حدود دينه وسنة نبيه صلي الله عليه وسلم
mabrok
عضو متقدم
عضو متقدم
mabrok

ذكر الثور الديك
نقاط المساهمات : 2862
الشعبيه : 3
العمل/الترفيه : معلم خبير
المزاج : مستمتع

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 8:10 pm

ADNAN كتب:
أحر التعازي القلبية

رحم الله الفقيد

وأسكنه فسيح جناته

فارس التوحيد
عضو مشارك
عضو مشارك
فارس التوحيد

ذكر الجدي النمر
نقاط المساهمات : 257

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 8:59 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله في السراء والضراء ، وفي الصحة وفي السقم . وفي الفقر والغني...؟
يارب رضينا بقضائك و قدرك حلوه ومره خيره وشره . فلك الحمد علي ما أعطيت ولك الحمد علي ما أخذت وخلقت كل شئ بمقدار،،،،،؟
وما نقول سوى ما قال حبيبك ونبيك محمد صلي الله عليه وسلم إن القلب ليحزن وان العين لتدمع وانا لفراقك يا إبراهيم لمحزنون،،،؟
وادعوا الله جل وعلا أن يجعل ابنته ذات الـ 60 يوما من عمرها خلفا صالحا تعبد الله وحده وتقيم حدود دينه وسنة نبيه صلي الله عليه وسلم
الورد الملاك
القلم الذهبي
القلم الذهبي
الورد الملاك

انثى الدلو القط
نقاط المساهمات : 16057
الشعبيه : 73
العمل/الترفيه : طالبة / موظفة
المزاج : راااايقة

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 9:10 pm

عظم الله اجركم

انا لله وانا اليه راجعون

Hassan AL Janabi
عضو مجتهد
عضو مجتهد

ذكر الاسد الثور
نقاط المساهمات : 823
الشعبيه : 5
العمل/الترفيه : أعمال حرة
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 10:12 pm

عظم الله أجركم أخي فارس التوحيد
وألهمكم وأهله الصبر والسلوان
اللهم أسكنه دارا خيرا من داره وأغفر له وأرحمه وأسكنه الجنة مع النبييين والصديقين والشهداء والصالحين
أنا لله وأنا
أليه راجعون
ﺃﻣﻴﺮﺓ ﺑـــــــ ﻫﺪﻭﺋﻲ ..
القلم الذهبي
القلم الذهبي
ﺃﻣﻴﺮﺓ ﺑـــــــ ﻫﺪﻭﺋﻲ ..

انثى المشاركات : 15521
نقاط المساهمات : 35494
الشعبيه : 90
المزاج : هاديـــــــــــه

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 10:28 pm

عظم الله اجركم

انا لله وانا اليه راجعون

نورالجنة
عضو مشارك
عضو مشارك
نورالجنة

انثى الثور الحصان
نقاط المساهمات : 453
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مشغول

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الأحد سبتمبر 12, 2010 11:12 pm

انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم و رزقكم الصبر و السلوان

القلــ المجروح ــب

ذكر الجوزاء النمر
نقاط المساهمات : 114

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 13, 2010 4:07 am

احسن الله عزاكم وجبر مصابكم والله يغفر له ويرحمه ويغفر له ويصبر والديه وأهله
adon
عضو رائع
عضو رائع
adon

ذكر الثور القط
نقاط المساهمات : 3738
الشعبيه : 8
العمل/الترفيه : ركوب الامواج
المزاج : بمزح

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 13, 2010 12:45 pm

عظم الله اجركم واحسن الله عزاءك
brus lee
عضو مشارك
عضو مشارك
brus lee

ذكر الاسد الماعز
نقاط المساهمات : 177

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 13, 2010 1:18 pm

إنا لله و إنا إليه راجعون
شمس المنتدى
المديرة التنفيذية
المديرة التنفيذية
شمس المنتدى

انثى العذراء القرد
نقاط المساهمات : 41147
الشعبيه : 124
العمل/الترفيه : منتدانا الغالي
المزاج : اخر رواق

مُساهمةموضوع: رد: انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة   انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 13, 2010 4:39 pm

عظم الله اجركم

انا لله وانا اليه راجعون

انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة ابن اخ صديقنا فارس التوحيد فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة خالة مديرنا عماد الصالح فلنعزي ذويها وندعو لها بالمغفرة
» انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر وفاة والدة الاخ والصديق عبدالله الرحاحله فلنعزي ذويها وندعو لها بالمغفرة
» انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبروفاة جدة مديرنا عماد الصالح فلنعزي ذويها وندعو لها بالمغفرة
» انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبروفاة والد الصديقتان توت الربيع وسديم فلنعزي ذويه وندعو له بالمغفرة
» انا لله وانا اليه راجعون ... ببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة والدة الأخت كفى